منتديات اكادمية التحدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الموقع الخاص بي صفوان بر ناوي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
للستفسار:saviola86@windowslive.com او 0595426638

Icon10 محشش يقول قصته وهو ببطن امه

كاتب الموضوعرسالة
رامي الرامي
فلاوي مبدع
فلاوي مبدع
رامي الرامي

ذكر عدد الرسائل : 31

Icon10  محشش يقول قصته وهو ببطن امه Empty
مُساهمةموضوع: Icon10 محشش يقول قصته وهو ببطن امه   Icon10  محشش يقول قصته وهو ببطن امه Icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 1:47 pm

في البداية يوم كنت نطفة ظنيت انني من كريات الدم البيضاء
ما عرفت اني من بني البشر الا يوم الدكتورة لا ميمبروك يا ست هانم انتي حامل

عاد امي من الفرحة حطت يدها على بطنها في المكان الي انا موجود عرفت اني انا المقصود

وهمت اني مشروع بني آدمي

بيني وبينكم ضاق صدري ... بوجع الراس ...اطلع لعالم ثاني واصير انسان وفي حساب وعقاب وادرس

همست لعقلي وقلت احمد ربك بتطلع وبيصير عنك ايميل وما سنجر 8بس ما عليه و تشترك في منتديات

قلتها واصير مشرف قال كل تراب الا ذي

فرحت انا وقلت اجل باطلع الحين قال بدري باقي تسعة شهور (تحطيم)

ولما صار لي خمسة شهور كنت حاس اني ذكر بس خفت اني اكون بنت -لحوووول جلست اقطع من الشعيرات الدموية واقول غلام فتاة ....صبي صبيه ...بزر بزرة

ثم سمعت صوت ابوي وهو يكلم امي قربت اذني احاول اسمع وش يقولون طلع ابوي يتغزل في امي (تم تشفيره....) كنت باتصل عليهم واقول استحوا ترى انا اسمعكم بس ما سنحت لي الفرصة بصراحة استحيت من كلا م امي وابوي قلت انام احسن عيب اتجسس لهم بعدين يعاقبني ربي ويطلع ولدي يتجسس لي

جلست امص اصبع رجلي لين نمت بعد فترة سمعت صوت قوي يتجه نا حيتي قمت بطولي الا ويرتطم راسي ببطن امي آخ بس قوة الصوت نستني الالم قمت احاول اهرب منا ولا ومنا
الصوت صوت شلال متدحدر الحمد لله مر الصوت من جنبي ما تاذيت طلعت امي شاربة
كمية كبيرة من الماء تونست في المويه برجلي كنت ابغى اسبح بس ما عندي شورت للسباحة لما جاء الشهر السابع راحت امي عند الدكتور ومعاها ابوي يتطمن على صحتها
نامت امي على لسرير ابوي جنبها يحسسها بالامان قلت حشا انتي حامل بوحش

الدكتورة حطت الجهاز على بطن امي وبدأت تحرك يمين ويسار وفوق وتحت وهم يشوفوني على لشاشة عاد انا قمت ادلع احرك رجلي اغمض عيني افتحها بنعومه امص اصبعي

وامي وابوي يطالعوني وبتسموا ويوم شالوا الجهاز انقطعت الشاشة عني وانا اقول فكة كانهم
ماعمرهم شافوا بزر

عاد سالت امي الدكتورة متى موعد الولادة قالت باقي شهرين ويجيني انهيار عصبي
شهرين يا مفترية خلاص انا طفشت انكتمت ابغى اروح عند العيال الجو حار مافي الا مكيف صحراوي وما يبرد

قلت ما يصبرني الا النوم ونمت شهرين نومة اهل الكهف
صحيت من النوم وقمت ارفه عن نفسي وقمت العب لعبة الحبل بالحبل السري 123هيه1 2 3 هيييههييههه
وفاجاة قنقلب راسي تحت ورجولي فوق من قوة النطة وامي تصرخ
راحت امي المستشفى قالوا ولادة وانا افرح من الخبر
ما بغينا نطلع من السجن
وبديت اكشخ وارتب حالي علشان المقابلة مع خوي اللي بالحضانة
المهم امي تعسرت عليه الولادة قالها الدكتور زفيييييييييييييير امي فهمت عكس اعطتها شهييييييييييييييق
وانا انشفط داخل دقيت امي بكوعي

وقلت لها يقول زفيييير الظاهر ان امي فهمتني وزفرة زفرة وتدفعني بقوة واخرج بسرعة 180 ميجا بايت وطلع كل شي فيني الا خشمي قلت لا حوووووووووووول هذا الي كنت خايف منه
استدعى الدكتور الطاقم الطبيعلشان يطلعون خشمي المحاولة الاولى ما طلع المحاولة الثانية مافي فايدة المحاولة وبعد المحاولة الثالثة طلع خشمي الثالثة ثابتة
جلست ابكبي اقول للدكتور غض البصر وتشيلني الممرضة وتلفني بذاك الابيض ويسلام

انتهت معاناتي

Icon10 محشش يقول قصته وهو ببطن امه
صفحة 1 من اصل 1